لقاء مرتقب فى تصفيات كأس الرئيس بنواذيب

 

alt

 

 

الأخبارمدونة كرو و المستجدات(نواذيبو)- تحبس الجماهير الرياضية فى العاصمة الاقتصادية نواذيبو أنفاسها فى لقاء القمة فى تصفيات كأس الرئيس الموريتانى محمد ولد عبد العزيز مساء الجمعة 12 ابريل 2013 القادم فى الملعب البلدى على مستوى المدينة.

وتتعطش الجماهير للمباراة التى ستجمع الغريمين التقليديين "أف س نواذيبو" ونادى "اسنيم" فى لقاء لايقبل القسمة على اثنين , وسط استعدادات من الفريقين للحدث الرياضى الأبرز الذى ستعيشه المدينة والذى يشكل حديث الرياضيين هذه الأيام.

ويراهن النادى البرتقالى على تماسك فريقه وقوة هجومه لخطف الفوز وإزاحة غريمه التقليدى من التصفيات من أجل مواصلة مساره ومعانقة للقب فى نسخته الجديدة.

غير أن نادى اسنيم بدأ ترتيب صفوفه وأحس بالتحدى حيث أقال مدربه وعين مؤقتا على رأس الجهاز الفنى المسؤول الفنى للفريق وسط معلومات عن إعادة بناء الفريق لإستعادة توزانه وتحقيق المفاجأة بإقصاء مطارده المباشر.

ومهما تكن نتيجة المباراة فإن أنظار الرياضيين ستبقى مشدودة صوب الملعب البلدى للإستماع بالعروض الكروية من أبرز أقطاب كرة القدم فى مدينة نواذيبو 


التصنيف : الرياضة

اترك تعليقا :

كل الحقوق محفوظة ل مدونة كرو

استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل