عمدة كرو: بصماتنا في جميع أحياء البلدية

 

العمدة المساعد محمد محمود ولد عبدي أثناء عرضه لإنجازات بلدية كرو ـ الأخبار

العمدة المساعد محمد محمود ولد عبدي أثناء عرضه لإنجازات بلدية كرو ـ الأخبار

مدونة (كرو) ـ قال النائب الأول لعمدة بلدية كرو بولاية العصابة محمد محمود ولد عبدي إن الفريق البلدي في المقاطعة استطاع منذ تنصيبه في ديسمبر سنة 2006م القيام بالعديد من الإنجازات الهامة التي استفاد منها كافة المواطنين، مؤكدا أن البلدية تركت بصماتها في جميع الأحياء التابعة لها.

وأضاف ولد عبدي صباح اليوم الجمعة: 28/06/2013م ـ في عرض حول إنجازات بلديته قدمه أمام السكان خلال ندوة عامة ضمن أيام مفتوحة تنظمها بلدية كرو تحت عنوان: "التنمية المحلية.. المواطن وسيلة وهدف" ـ إن هذا الإنجازات شملت قطاعات المياه، والأسواق، والصحة، والتعليم، والطرق، والإنشاءات، وغير ذلك.
أعيان البلدية ووجهاؤها توافدوا بكثرة للحضور إلى الندوة ـ الأخبار

أعيان البلدية ووجهاؤها توافدوا بكثرة للحضور إلى الندوة ـ الأخبار

وقد تتابعت مداخلات الحاضرين من أعيان ووجهاء البلدية والصحافة، مؤكدين أن الفريق البلدي الحالي حقق لبلدية كرو إنجازات بارزة عجز عنها العمد السابقون، لكن ذلك لم يمنعهم من تقديم بعض الانتقادات التي اعتبروها "هدية أخطاء" لهذا الفريق البلدي.

ولد عبدي بدوره شكر الحاضرين على تدخلاتهم التي وصفها بالمفيدة، معربا عن سعادته بما وصفها بـ "الأخطاء المهداة" إليه من السكان، مشيرا إلى أنها تمثل نقدا بناء يأتي كأحد أهم المخرجات التي يعول عليها فريقه البلدي من خلال تنظيمه لهذه الأيام المفتوحة، لكنه في الوقت نفسه اعتبر بعض تلك الانتقادات غير وارد ـ حسب تعبيره.

يذكر أن الأيام المفتوحة التي تنظمها بلدية كرو تستمر لمدة يومين (29/28ـ06ـ2013م) بحضور حاكم مقاطعة كرو ومنسق برنامج دعم مشاريع العصابة وكيدي ماغا.



التصنيف : اخر الأخبار

1 التعليقات في "عمدة كرو: بصماتنا في جميع أحياء البلدية"

  1. mahmodi قال:

    الله يصرهم

اترك تعليقا :

كل الحقوق محفوظة ل مدونة كرو

استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل