قال النائب البرلماني محمد غلام

11:الوطنيةالأخبار (نواكشو) – قال النائب البرلماني محمد غلام ولد الحاج الشيخ إنهم في حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية (تواصل) "خدام مشروع وأصحاب دعوة تغنينا صحبة الأبرار والمتقين من أهل (تواصل) عن المناصب والمواقع"، مؤكدا أنه "سيكون بإذن ممحضا للوفاء لتلك الصفوة من الأصوات الغاضبة التي انتخبتني وغيري من أهل تواصل لننوب عنها في مصالح دنياها والذود عن حياض قيمها العلوية".

 

ووصف ولد الحاج الشيخ نفسه بأنه "ابن لـ(تواصل)"، مردفا أنه يتعبد الله "بالرضى والقبول لقراراته الشورية، وبالعمل في صفوفه مقودا قبل أن أكون قائدا بنفس الفاعلية والإخلاص والاندفاع".

 

وأضاف ولد الحاج الشيخ: "أقول للمصطادين في الماء العكر أن اليوم ليس يوم فرحتهم بتحقيق سوء ظنهم بأهل تواصل، بل اليوم يوم الثبات على الطريق والمضاء إلى الأهداف والتخلي عن الألقاب".

 

وهنأ ولد الحاج الشيخ البرلمانية فاطمة بنت الميداح، والتي اختيرت من كتلة "تواصل" لخلافته في نيابة رئيس الجمعية الوطنية، ووصفها بأنه "فخر نساء الوطن و(تواصل)" معتبرا أنه "لن يزيدها مكانة بل هي التي سترفعه بأخلاقها وصبرها وتضحيتها".

 

وشد ولد الحاج الشيخ على يد أعضاء كتلة حزبه التي وصفها بـ"النبيلة في قرارها الذي يجسد الشورى ويعطي المثال الديمقراطي لغيرها".

 

 

وقال ولد الحاج الشيخ إنه تفاجأ وهو "خارج البلد إلى ما أثارته بعض وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي حول قيام الكتلة البرلمانية لحزبي تواصل ببعض الترتيبات الداخلية الروتينية والتي بموجبها منحت نيابة رئيس الجمعية الوطنية  لأستاذتنا الفاضلة النائبة فاطمة (افو) بنت الميداح".

 

وأردف أنهم في حزب تواصل يرون في هذا "تجسيدا للشورى وعملا بروح الديمقراطية حيث تتخذ الهيئات قراراتها وفقا لصلاحياتها الداخلية وما تراه مناسبا في حينه".

 

وبرر ولد الحاج الشيخ توضيحه بما وصفه بـ"الجو المشحون بالتحامل على تواصل ومحاولة النيل من تماسكه الرائع وبحثا عن ثغرة في صفه، وتعلقا بإثارة الرأي العام حول حزب تواصل منهجا وأشخاصا".:04



التصنيف : اخر الأخبار

اترك تعليقا :

كل الحقوق محفوظة ل مدونة كرو

استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل