كيفه: عطب بسيط يغيب الكهرباء خمسة أيام !!

محطة الكهرباء بكيفه

تدخل أزمة الكهرباء بمدينة كيفه يومها الخامس دون أن يتغلب فريق شركة صوملك الذي جاء من انواكشوط على العطب الذي أصاب أحد المولدات الأربع التي تشغل محطة كيفه.

وقال مصدر من داخل الشركة أن عطبا أصاب هوائي رابع المولدات (ventilateur ) قد أعجز المصلحين الشيء الذي دفع الشركة إلى تقسيط الكهرباء بين الأحياء؛ساعة أو ساعتين لكل حي.

هذه الانقطاعات التي لا تسبقها أي إشعارات للزبناء تسببت في إتلاف أجهزة المنازل ومعداتها وكبدت التجار وأصحاب الورشات وكافة الأنشطة المرتبطة بالتيار الكهربائي خسائر كبيرة.

المواطنون ساخطون على الشركة التي تدفع عليهم بفواتير مجحفة لا يتلقون مقابلها 20 في المائة من الخدمة ولن تصدق أيها القارئ أن هذا التعطل الطويل هو بسبب قطعة بسيطة هي (ventilateur ).

هي كهرباء مدينة كيفه التي تميزت منذ قيامها بالتردي فلا تعمل أسبوعا حتى تتوقف في الأسبوع التالي دون أن تبدل السلطات المعنية أي جهد في معالجة هذا الوضع؛ مثله العطش ومختلف الخدمات الأخرى في مدينة مستباحة رضي أهلها بالاستكانة وللرضوخ لألاعيب السلطة وتهميشها واحتقارها لهم.



التصنيف : اخر الأخبار

اترك تعليقا :

كل الحقوق محفوظة ل مدونة كرو

استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل